.:: 7sona ::.
مرحبا بك في منتدى -_حسن ارابيسك_-

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

جهنم 300 كيلو Logo

جهنم 300 كيلو Logo
يرجا اتباع التعليمات الاساسيه للتسجيل
مرحبا بك في منتدى -_حسن ارابيسك_-

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

جهنم 300 كيلو Logo

جهنم 300 كيلو Logo
يرجا اتباع التعليمات الاساسيه للتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمى لحسن ارابيسك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مطلوب مشريفين ومطلوب مسعدين ومطلوب اعلامين لئشهار المنتدى

جهنم 300 كيلو

كاتب الموضوعرسالة
ارابيسك
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ارابيسك

ذكر العمر : 33 الميزان عدد المساهمات : 430
البلد : جهنم 300 كيلو 3dflag10 مزاجك ايه ســعيد الموقع 7sona.yoo7.com
احترام قوانين المنتدى مؤدب اوى
العمل/الترفيه من المنتدى للبيت من البيت للمنتدى ههههههه
المزاج على اوى

جهنم 300 كيلو Empty
مُساهمةموضوع: جهنم 300 كيلو   جهنم 300 كيلو I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 7:08 am

جهنم 300 كيلو 30t6gxx

قصة واقعية حدثت في السعودية لمجموعة من الشباب :

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

يقول راوي هذه القصة "كنا مجموعة من الشباب رايحين من الرياض الى الدمام "في السعودية "ويقول لقد خرجت من الرياض وما في بالي ان اعمل طاعة وحدة لله سبحانه وتعالى ومرينا باحد اللوحات على الطريق
وكان مكتوب فيها "الدمام300 كيلو "فقلت لهم والله العظيم اني ماشوف قدامي مكتوب الا"جهنم 300 كيلو "فجلسوا يضحكون من هذه النكتة وتركوني وهم مكذبيني وانا باقي محتار من اللوحة اللي قريتها وراح الوقت ومرينا بلوحة ثانية فقال زملائي هذي لوحة ثانية وكان مكتوب فيها "الدمام 200 كيلو "فقراتها "جهنم200 كيلو "فقلت لهم والله انا اقراها "جهنم 200 كيلو "فجلسوا يضحكون مثل المرة الاولى وقالوا تراك ازعجتنافسكتُ
..وانا مقهور..وجالس افكر وجاءت لوحة ثالثة وكانت "الدمام 100 كيلو"فقلت لهم والله انا اقراها"جهنم 100 كيلو " فقلت (نزلوني بارجع الرياض) فقالو (مجنون انت) فقلت والله ماعاد اكمل معكم الطريق نزلوني بارجع فنزلوني ..وجلست أأشر عسى يوقف لي أحد..طولت ما أحد وقف الا بعد فترة وقف لي راعي تريله..فركبت معه..وكان ساكت ..قلت له : يالاخو سلامات..ماودك نسولف قال لا والله بس مريت قبل شوي بحادث فضيع قلت :عايله والا شباب..قال لا شباب قلت..سيارتهم( وذكر سيارة مثل سيارة زملاه)
يقول فعلمت ان الله اخذ ارواح اخوياي بعد مانزلت من السيارة وكملوا طريقهم.. وهذا اللي شفته وحمدت الله ان انقذني من ذلك الحادث لا اتمنى ذلك ولكنهم زملائي واعرف كيف كانت معاصيهم كما كنت اقرا في اللوحات..ولا أدري هل هم الى جهنم "ثم تاب بعدها بعد ان فقد زملاءه بهذه القصة

i

cheers cheers cheers cheers cheers
https://7sona.yoo7.com

جهنم 300 كيلو
صفحة 1 من اصل 1